نادي فلسطين الرياضي يدشن مدرسة فلسطين لكرة القدم .
الثلاثاء, 11 يوليو 2017 - 05:15

 

غزة- نادي فلسطين 

افتتح نادي فلسطين الرياضي اليوم، أولى مدارسه لكرة القدم والموهبين بمشاركة أكثر من 70 منتسب وملتحق من الأطفال وسط فرحة كبيرة لمنتسبين المدرسة، وبحضور لفيف من أهالي المشاركين.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي اياد الدريملي، إن انطلاق مدرسة فلسطين لكرة القدم تأتي في سياق استمرار المجلس في تنفيذ برامجه الرياضية والمجتمعية، مؤكدا اهتمام النادي بالاطفال وخاصة قطاع الناشئين الذي يمثل اولوية كبيرة لنا .

وأضاف الدريملي، أن انطلاق المدرسة جاء في ظل تحديات كبيرة أمام نادي فلسطين وخاصة شُح الإمكانيات والمساهمات لدعم الاندية الرياضية وبرامجها المختلفة، معربا عن شكره وامتنانه لشركة الوطنية موبايل علي اهتمامها بفكرة انطلاق مدرسة كروية للاطفال الموهبين، ومساندتهم لها.

وعبر الدريملي، عن سعادته بنجاح انطلاق المدرسة، وهذا الإقبال ، والاهتمام من الأهالي بابنائهم وحرصهم تمكين ابنائهم، ووجود طاقم فني واداري مهني مميز نفتخر به يقود المدرسة ومنتسبيها في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن النادي سيباشر خلال أيام انطلاق تدريبات مشروع خطوات الرياضي والذي يضم خمسون طفل من كلا الجنسين لتأهيلهم وتدريبهم وصقلهم رياضيا، باشراف مدربات ومدربين اكفاء، لافتا إلى أن هذه الجهود تأتي اضافة جديدة لفرق الناشئين المقيدة علي ملاك النادي والتي تخوض المنافسات الرسمية والودية.

ولفت الدريملي، إلى أن النادي يستعد الان للمشاركة في بطولة طوكيو القادمة ،داعياً الي ضرورة الاستمرار في الاهتمام بهذه الشريحة وتوفير مساحات صديقة وآمنة لهم .

بدوره قال أمين سر النادي السيد الحسن ياسين، إن الجميع سعيد بإفتتاح هذه المدرسة التي تهتم في اكتشاف الموهبين ، وفتح المجال لتنمية قدراتهم ، وتقديمهم للساحة الرياضية مستقبلا.

وأضاف ياسين، سنعمل بكل طاقتنا لانجاح برامجنا المقرة وتقدم مسيرة النادي داعيا كافة المؤسسات الخاصة و الوطنية. للاهتمام ً ورعاية أنشطة النادي للشراكة في هذه الإنجازات.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 17 نوفمبر 2017 - 19:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com