بيكيه يثير الجدل بعد تصريحه عن رونالدو
كتب: noor talal | الخميس, 13 يوليو 2017 - 19:35

أثار جيراد بيكيه مدافع المنتخب الإسباني ونادي برشلونة الجدل ، بعد تصريحه الاخير عن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، وحول احقية الفائر بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017 ، التي من المتوقع ان تشهد منافسة شرسة بين رونالدو ونجم البرشا ليونيل ميسي  .

 

و قال بيكيه إن "كريستيانو رونالدو هو الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية القادمة، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري.. بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، ولكن هناك اختيارات أخرى، سوف نرى".

وعن موسم برشلونة الماضي، قال: "موسمنا لم يرتق إلى مستوى التوقعات، أردنا الفوز بالعديد من الألقاب، ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك ذلك.. نحن ننتظر الموسم الجديد بحماس كبير، لا أعرف ما الذي حدث لنا في الموسم الأخير، لا يمكننا وضع اللوم على لاعب أو مدرب، لقد كان هناك مزيج من كل شيء".

وحول المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وانعكاسها على المنتخب الإسباني، قال لاعب مانشستر يونايتد السابق: "التنافس كبير جدًا، راموس يدافع عن مدريد وأنا عن برشلونة، عندما نتواجه كل لاعب يدافع عن فريقه، وعندما نكون مع المنتخب نقاتل من أجل ألوانه".

وبخصوص منتخب إسبانيا، قال: "لقد فزت بكأس العالم واليورو، سنحاول صناعة التاريخ والفوز بمونديال روسيا، ولكن بعد ذلك سأعتزل دوليًا، وهذا هو قراري النهائي".

وفيما يتعلق بأحلامه المستقبلية، قال: "أود أن أكون رئيسًا لنادي برشلونة يومًا ما، لكن الأمر لا يزال بعيدًا جدًا، ولا يمكنني التفكير به الآن".

 

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 سبتمبر 2017 - 01:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com