رسميًا: ريال مدريد يضم سيبايوس قادماً من بيتيس
كتب: noor talal | الجمعة, 14 يوليو 2017 - 11:42

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني توصله لاتفاق نهائي مع ريال بيتيس للتوقيع مع داني سيبايوس، متوسط ميدان الفريق الأندلسي، بعقد يمتد لست سنوات.

ونشر النادي في بيان رسمي عبر موقعه الإليكتروني أنّ النادي سيقدم سيبايوس رسميًا يوم الخميس المقبل، 20 يوليو/تموز في الواحدة ظهرًا بتوقيت إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأوضح البيان أن اللاعب بعد ذلك سيتوجه إلى قاعة المؤتمرات لبدء أول مؤتمر صحفي له بقميص الملكي، على أن ينضم يوم الجمعة المقبلة إلى بعثة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت التقارير الصحفية أشارت في وقت سابق إلى أنّ الملكي سيحسم الصفقة بمبلغ 20 مليون يورو وهو ما يتجاوز قيمة الشرط الجزائي التي تصل إلى 15 مليون يورو.

يٌذكر أن سيبايوس يبلغ من العمر 20 عاما ويلعب في خط الوسط، وخاض الموسم الماضي 30 مباراة مع ريال بيتيس سجل فيها هدفين وصنع هدفين آخرين، وتلقى 8 بطاقات صفراء، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا والتي خسرها المنتخب الإسباني في المباراة النهائية أمام ألمانيا.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 يوليو 2017 - 15:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com