برشلونة يؤكد رحيل نيمار ... واللاعب يقترب من باريس
كتب: noor talal | الأربعاء, 02 أغسطس 2017 - 15:16

أكد نادي برشلونة أن نيمار يريد مغادرة النادي، وسط تقارير تشير أنه على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي  مقابل رسوم قياسية عالمية قدرها 222 مليون يورو

 

ووصل المهاجم البرازيلى الى مركز تدريب برشلونة يوم الاربعاء ليخبر زملائه بقرار رحيله وتوديعهم ، وأن وجهته القادمة ستكون الى باريس

.

وقضى نيمار 40 دقيقة في أرض التدريب، وفقا لمصادر سكاي، ثم غادر المكان حيث تم منحه الإذن بعدم التدريب.

 

وأشارت "سكاي سبورتس نيوز" أن محادثات "نيمار" مع باريس وصلت الى مراحل متقدمة ، وأن اللاعب بنسبة 90 % داخل أسوار النادي الفرنسي 

.

ويعتقد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن المفاوضات تسير على ما يرام وأنه من المرجح أن يتم الاتفاق مع اللاعب قريباً . 

.

وفي تشرين الأول / أكتوبر الماضي، وقع نيمار عقدا جديدا للبقاء في الكامب نو  نو حتى عام 2021،مع  رفع الشرط الجزائي الى 222.

 

ومنذ انضمام نجم السيلساو إلى البرشا في عام 2013، ساعد نيمار في إبقاء برشلونة على  قمة كرة القدم الأوروبية وتحول إلى نجم عالمي.

 

وشكل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز مثلث هجومي كبير ومرعب فى أوروبا .

 .

وسجل نيمار أكثر من 100 هدف للنادي وساعد الكاتالونيين على الفوز ببطولة الدوري الأبطال، واثنين من الدوري الاسباني، وثلاثة كأس الملك ، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الاسبانية.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 11:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com