بعد قرار الشكوى.. نيمار يخرج عن صمته ويفضح برشلونة!
كتب: noor talal | الأربعاء, 23 أغسطس 2017 - 18:13

خرج نادي برشلونة الإسباني ببيان رسمي أمس الثلاثاء يؤكد من خلاله أنه سيتحرك لتقديم شكوى بحق اللاعب نيمار دا سيلفا المهاجم السابق للفريق والحالي لـنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

المهاجم الدولي البرازيلي كان قد كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني قبل بضعة أسابيع والتي قُدّرت بـ222 مليون يورو من أجل الإنتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

 

لكن إدارة نادي برشلونة ترغب في شكوى اللاعب من أجل الحصول على قيمة مكافأة تجديد العقد والتي حصل عليها نيمار عند التوقيع على العقد الجديد مع النادي في العام الماضي 2016.

 

وخرج معسكر نيمار هو الآخر ببيان رسمي للرد على بيان برشلونة من أجل توضيح الأمور بشأن شكوى برشلونة والوقوف أمام المحكمة وإمكانية سداد قيمة مكافأة تجديد العقد.

 

وجاء فى البيان " نحن نُعلم الجميع أن نيمار ومحامية على بيّنة من الأخبار الصادرة اليوم بشأن الإجراءات القانونية التي قدمها نادي برشلونة لكرة القدم أمام المحكمة في مدينة برشلونة ".

 

وأضاف " بعد الإشعار الرسمي وبعد المراجعة الكاملة لمطالب النادي، سيتم حفظ الدفاع الرسمي للَّاعب في الوقت المناسب ".

 

ووضح " فيما يتعلّق بالمكافآت المستحقة لتنفيذ عقد عام 2016، من الضروري أيضاً أن نُعلم أن اللاعب قد بدأ بالفعل إجراءات رسمية لجمعها أمام المحاكم المختصة ".



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 فبراير 2020 - 17:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com