إسلامي بيت لحم يلحق بحطين الخسارة الثالثة على التوالي
الجمعة, 25 أغسطس 2017 - 19:55

بيت لحم - وجدي الجعفري- الحق إسلامي بيت لحم بفريق حطين الهزيمة الثالثة على التوالي في دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

 

فقد استضاف إسلامي بيت لحم فريق حطين على ارض صالة العمل الكاثوليكي وتفوق عليه بالنتيجة 104-91 في مباراة متوسطة المستوى، جرت بحضور جماهيري قليل.

 

ورفع إسلامي بيت لحم رصيده على سلم الترتيب إلى خمس نقاط من فوزين وخسارة فيما أصبح لدى حطين 3 نقاط من ثلاث هزائم متتالية.


المباراة:

 

وصل حطين الى المباراة متأخرا بنحو ربع ساعة، وظهر دون المستوى المأمول وتأًثر بغاب النجم أحمد يونس بسبب الإصابة فيما  اعتمد على لاعبه الأجنبي بشكل كبير والذي سجل 57 نقطة، وغاب الانسجام عن لاعبيه الذين أهدروا العديد من الكرات نتيجة التسرع الواضح وسوء التركيز.

 

بالمقابل قدم الإسلامي مباراة جيدة المستوى، لكن عاب على الفريق  تذبذب أداء دفاعه بين الفترة والأخرى، واستفاد كثيرا من خدمات لاعبه الأجنبي  الذي سجل 46  نقطة.

 

الربع الأول:

تقدم حطين بثلاث ثلاثيات متتالية عن طريق الأجنبي رد عليه إسلام عباس بأربع نقاط، لكن حضور الأجنبي "سي جي" ومحمد نواورة ومعتز جواريش ساعد في تدارك الموقف وقلب النتيجة للإسلامي 19-11.

 

مدرب حطين "جي" طلب وقتا مستقطعا في محاولة لإسعاف الموقف لكنه لم ينجح في ذلك امام تراخي لاعبيه وفرديتهم داخل الميدان، ونجح الإسلامي في الاعتماد على الفاست بريك السريع وبتألق واضح من الأجنبي وعبد الله جبر ونواورة في توسيع الفارق وحسم الربع بـ 36-22.

 

الربع الثاني:

 

ربع متكافئ لعبا ونتيجة 20-20، وتوزع حمل المباراة لدى الإسلامي على معتز جواريش والأجنبي واحمد قنديل فيما تناوب شادي التكروري والأجنبي لدى حطين في التسجيل.

 


الربع الثالث:

 

عاد الإسلامي وفرض إيقاع لعبه وسط تراجع في مستوى حطين الذين عاب عليهم الكرات المقطوعة والتسرع في التسجيل خاصة من تحت السلة.

 

وواصل الأجانب من الفريقين التسجيل حتى أنهى الاسلامي الربع لمصلحته بـ 23-19.

 

الربع الرابع: نجح  حطين في تقليص الفارق لكنه فشل في حسم المباراة في ظل تألق أجنبي الإسلامي وإسلام عباس، خرج شادي التكروري وعلي سلمان بالأخطاء الخمسة.

 

وتألق الأجانب في تسجيل أكثر من "دنك" لتنتهي المباراة بفوز الإسلامي بـ104-91.

 

الحكام: فؤاد كنعان، سعيد زادة، جوزيف حزبون.

 

سجلتها علا اسحاق، ووقتها: جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 17 سبتمبر 2021 - 04:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com