كأس الشهيد أبو عمار
شباب الخليل يستهل مشواره بالفوز على الخضر
الجمعة, 25 أغسطس 2017 - 23:33

كووورة - استهل نادي شباب الخليل، مشواره في بطولة كأس أبو عمار لأندية المحترفين، بفوز مقنع اليوم الجمعة، على شباب الخضر، بهدفين دون مقابل سجلهما يوسف الأشهب ومحمود يوسف، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.   

وانطلق اللقاء، بمحاولات من جانب نادي شباب الخليل، الذي حاول السيطرة على اللقاء، لكن مع مرور الوقت، انحصر الأداء في وسط الميدان.

حاول الشباب التركيز على الجانب الأيمن من خلال تواجد محمود يوسف وأمامه فهد العتال في مركز رأس الحربة، يوسف حاول استخدام مهاراته العالية، لكن مشكلته الاحتفاظ أكثر بالكرة.

بعد مرور ربع ساعة، بدأ الخضر الذي أحدث تغييرات كبيرة في صفوفه هذا الموسم الوصول لمرمى الشباب، وسدد لاعبه أمير عليان أبرز فرص الشوط الثاني من كرة مقصية من خارج المنطقة حولها الحارس أنس أبو سيق إلى ركنية.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، عاد الشباب ونظم صفوفه، وكاد أن يفتتح التسجيل، من مهارة المهاجم الذي اخترق من المحور الأيمن وراوغ ومرر على حدود المنطقة لزميله مهند فنون سددها بكل قوة، لكنها اصطدمت بأحد مدافعي الخضر وتحولت إلى ركنية .

في الشوط الثاني، وضح الفارق البدني لصالح الشباب، فتمكن يوسف الأشهب من افتتاح النتيجة بهدف أول مبكر من ضربة حرة مباشرة.

استمر الشباب في محاولاته ونجح محمود يوسف في ترجمة تألقه لهدف آخر،  من هجمة بدأها بنفسه من أمام مرماه وصولاً لمرمى الخضر، حيث انطلق كالسهم، وراوغ أكثر من لاعب، وانفرد ووضعها بين اقدام الحارس أحمد ياسين.

حاول الشباب التعزيز مع تحركات مصعب أبو سالم في وسط الميدان، والتقدم المستمر لثائر الجبور في المحور الأيمن، وكاد يوسف أن يضيف الثالث بانطلاقة مماثلة لكن وضع هذه الكرة في باطن العارضة.

وفي الدقيقة 83 حصل الخضر على ركلة جزاء، انبرى لها اللاعب إياد الأعزم وتصدى لها الحارس أنس أبو سيف، ليحافظ على تقدم فريقه بفارق هدفين.

هدأ اللقاء، في الدقائق الأخيرة مع إهدار ركلة الجزاء من جانب الخضر، وإصابة وخروج نجم الشباب محمود يوسف، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدفين نظيفين.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 08:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com