قراصنة ريال مدريد يعلنون التعاقد مع ميسي
السبت, 26 أغسطس 2017 - 21:34

تعرض حساب نادي ريال مدريد عبر موقع "تويتر" للاختراق فجر السبت، وأعلن المخترقون عن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الغريم التقليدي برشلونة، وفقاً لشبكة "إي إس بي إن" الإنجليزية. ​

وغردت المجموعة التي اخترقت حساب الريال بمقطع للهدف القاتل الذي سجله ميسي في مرمى الفريق الملكي، في مباراة الدور الثاني الموسم الماضي بالدوري، وحسم به الكلاسيكو في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وانتهى بفوز برشلونة (3-2)، وعلقوا عليه قائلين: "مرحباً ميسي".

وينتهي عقد ميسي، صاحب الـ30 عاماً، مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدده بشكل رسمي حتى الآن، وتسير حالة من القلق بين أنصار ناديه خوفاً من رحيله هو الآخر، بعد مغادرة البرازيلي نيمار دا سيلفا ملعب "كامب نو" مؤخراً.

وكان حساب برشلونة أيضاً تعرض مؤخراً للاختراق، وأعلنت المجموعة المسؤولة عن ذلك بشكل ساخر التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان.

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 21 أغسطس 2019 - 07:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com