وصول وفد الفدائي العاصمة الإندونيسية جاكرتا
الأربعاء, 30 أغسطس 2017 - 22:53

جاكرتا - الموفد الاعلامي للاتحاد - وصل وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فجر اليوم الاثنين، إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وذلك لإجراء معسكر تدريبي خارجي استعداداً لمواجهة منتخب بوتان في الخامس من أيلول/سبتمبر القادم في بوتان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

 

وكان في استقبال وفد منتخبنا في مطار سوكارنو هاتا في جاكرتا القائم بأعمال السفير الفلسطيني في إندونيسيا طاهر حمد الذي رحب بكافة أعضاء الفدائي، وتمنى لمنتخبنا الوطني إقامة سعيدة في إندونيسيا والخروج بما يصبو إليه من أهداف خلال المعسكر التدريبي الذي يسبق إجرائه مباراة هامة في التصفيات الآسيوية.

 

وأشار حمد إلى أن فلسطين تربطها علاقات قوية مع إندونيسيا على كافة المستويات السياسية والرياضية والثقافية وغيرها، منوهاً إلى أن وجود منتخبنا الوطني في جاكرتا لإجراء معسكر تدريبي يعزز العلاقة بين الشعبين خاصة أنه يُصادف الاحتفال بعيد الاستقلال الـ72 لجمهورية إندونيسيا.

 

من جانبه قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم إن وفد منتخبنا الوطني يضم 22 لاعباً بانتظار قدوم بعض اللاعبين المحترفين خلال الفترة التي يمنحها الإتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين المحترفين للمشاركة مع منتخبات بلادهم "أيام الفيفا".

 

وأكد جبارين على وجود تعاون كبير بين الطاقم الإداري والفني واللاعبين من أجل الخروج بكافة النتائج الإيجابية من هذا المعسكر التدريبي، مشيراً إلى أن المعسكر التدريبي سيستمر حتى يوم الجمعة الموافق 1 أيلول/سبتمبر المُقبل موعد المغادرة باتجاه بوتان لخوض اللقاء الهام أمام المنتخب البوتاني في الخامس من ذات الشهر.

 

هذا وقد خاض منتخبنا الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية تم التركيز خلالها على الجوانب التكتيكية في الحالتين الدفاعية والهجومية.

 

وقد ضمت قائمة لاعبي الفدائي المتواجدة حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا كلاً من: رامي حمادة، غانم محاجنة، أنس أبو سيف، عبد الله جابر، فادي سلبيس، عبد اللطيف البهداري، هيثم ذيب، محمد صالح، تامر صلاح، مصعب البطاط، تامر صيام، محمد ناطور، محمد درويش، شادي شعبان، محمد يامين، محمود أبو وردة، أحمد عوض، أحمد ماهر، سامح مراعبة، خالد سالم، ماتيوس حذوة، ياسر إسلامي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 17:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com