تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا
انتصار صعب على سلوفاكيا يقرب إنجلترا من المونديال
الثلاثاء, 05 سبتمبر 2017 - 00:13

د ب أ - اقترب منتخب إنجلترا بشكل كبير من بلوغ كأس العالم 2018 بروسيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه السلوفاكي (2-1)، اليوم الاثنين، على استاد ويمبلي، ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية.

وفي المباريات الأخرى بالمجموعة، فازت اسكتلندا على ضيفتها مالطا 2/0، وسلوفينيا على ضيفتها ليتوانيا 4/0.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة، من ستة انتصارات وتعادلين، بفارق خمس نقاط أمام سلوفاكيا.

ويقتسم المنتخبان الاسكتلندي والسلوفيني المركز الثالث برصيد 14 نقطة، وتأتي ليتوانيا في المركز الخامس بخمس نقاط، وأخيرا مالطا في المركز السادس بدون نقاط.

وعلى استاد ويمبلي، نجح المنتخب الإنجليزي في تحويل تأخره بهدف أمام سلوفاكيا، إلى الفوز بهدفين.

ووضع ستانيسلاف لوبتكا، لاعب سيلتا فيجو، منتخب سلوفاكيا في المقدمة، بعد مضي ثلاث دقائق فقط من البداية.

وأدرك إيريك داير، لاعب وسط توتنهام، التعادل لإنجلترا في الدقيقة 37، إثر ضربة ركنية نفذها ماركوس راشفورد، وقابلها داير بتسديدة رائعة في الشباك.

وتكفل ماركوس راشفورد، النجم الصاعد في مانشستر يونايتد، بتسجيل هدف الفوز لإنجلترا في الدقيقة 59، بعدما تلقى تمريرة من جوردان هندرسون، قائد ليفربول، واستغل مهاراته داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة في المرمى.

وفي جلاسجو، تقدم كريستوف بيرا بهدف لاسكتلندا في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف ليج جريفيث، مهاجم سيلتيك، الهدف الثاني في الدقيقة 49، لتخرج اسكتلندا فائزة على مالطا بهدفين دون رد.

وفي ليوبليانا، تقمص يوسيب إيليشيش، لاعب وسط أتلانتا الإيطالي، دور البطولة، وسجل الهدفين الأول والثاني لمنتخب سلوفينيا في شباك ليتوانيا، في الدقيقتين 25 و61 من ضربتي جزاء.

وتكفل بن يامين فيربيتش، لاعب كوبنهاجن الدنماركي، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 82، قبل أن يختتم فالتر بيرسا التسجيل في الدقيقة الأخيرة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com