تعادل ودي بين شباب خانيونس والعطاء
الخميس, 07 سبتمبر 2017 - 21:53

بال جول -صالح أبو شقير

في إطار التحضير والاستعداد للموسم الكروي القادم خاض شباب خانيونس اللقاء الودي الأول له أمام فريق العطاء على استاد خانيونس البلدي حيث انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لهدف.

وسعى الجهاز الفني لكلا الفريقين لمشاركة أكبر عدد ممكن من اللاعبين والوقوف عند المستوى الفني لكل لاعب ورغم الإختلاف في الطموح ودرجة المنافسة إلا أن العطاء الذي يخوض المنافسة ضمن دوري الدرجة الثانية ظهر ندا قويا أمام شباب خانيونس الذي يستعد لخوض غمار المنافسة الممتازة متقدما على النشامى في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الأول بتصويبة من اللاعب أحمد بركة اخترقت شباك النشامى.

مجريات الشوط الثاني جاءت مشابهة إلا أن تغييرات شبه كاملة على تشكيلة النشامى أدت إلى خلق حالة من التوازن والخطورة الموازية على مرمى الفريقين واستمر النشامى في محاولات إدراك التعادل على أرضه وبين جماهيره إلى أن تمكن كابتن الفريق حسن حنيدق من إرسال تمريرة عرضية للمهاجم حازم شكشك الذي تمكن من إحراز التعادل في الدقيقة 85من مجريات الشوط الثاني لينتهى اللقاء بتعادل نظيف ببين الفريقين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 سبتمبر 2017 - 00:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com