تعادل إيجابي بين خدمات خانيونس واتحاد الشجاعية
الجمعة, 08 سبتمبر 2017 - 01:07

بال جول- صالح أبو شقير

في إطار الاستعداد للموسم الكروي القادم خاض خدمات خانيونس لقاءََ ودياََ جمعه باتحاد الشجاعية على أرض ملعب الشهيد أحمد الجعبري بنتساريم والذي انتهى بتعادل إيجابي بهدفين لكل منهما.

مجريات اللقاء بدأت بسيطرة خدماتية واضاعة العديد من الفرص أمام مرمى الشجاعية إلا أن الدقيقة ال25 من شوط اللقاء الأول حملت معها تسجيل الهدف الأول للشجاعية برأسية جميلة من اللاعب عاهد أبو مراحيل سكنت شباك النسور.

هدف الشجاعية الأول استدعى تغيير تكتيكي من قبل الجهاز الفني لخدمات خانيونس بخروج اللاعب علاء النبريص ونزول كابتن الفريق المهاجم محمود فحجان واستمرت المحاولات الخدماتية بتعديل النتيجة والتي نالت صوابها من خلال عرضية ذكية استقبلها اللاعب محمد الزقزوق لتسكن شباك حارس الشجاعية حسين البطراوي الشوط الثاني من اللقاء حمل معه محاولة كلا الفريقين كسر نتيجة التعادل.

وفي الدقيقة ال15من أحداث الشوط الثاني تمكن محمود فحجان من إحراز هدف التقدم لخدمات خانيونس من خلال ضربة جزاء صحيحة إلا أن محاولات الشجاعية ضلت مستمرة لتعديل النتيجة فتمكن الموهوب علاء عطية من إحراز هدف الشجاعية الثاني لينتهي اللقاء بين الشجاعية وخدمات خانيونس بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

يذكر أن خدمات خانيونس يخوض اللقاء الودي الثاني له بعد لقاء كان قد خاضه مع القادسية ضمن سلسلة لقاءات يخوضها فريق كرة القدم الأول استعداداََ لخوض غمار المنافسة في دوري الدرجة الأولى واستعادة وجود الفريق في دوري الممتازة



تاريخ الطباعة: الإثنين, 25 سبتمبر 2017 - 14:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com