الدوري الأسباني
هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح اسبانيول واستعادة الصدارة
الأحد, 10 سبتمبر 2017 - 00:11

د ب أ - قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال الفوز الكاسح على اسبانيول 5-0 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة

وتلقى ريال مدريد صفعة جديدة في المراحل الأولى من رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني وسقط في فخ التعادل الثاني على التوالي بتعادله المفاجئ 1 / 1 مع ضيفه ليفانتي كما تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه بلنسية سلبيا فيما تغلب اشبيلية على ضيفه إيبار 3/ صفر.

وعلى ملعب كامب نو تقمص ميسي دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لبرشلونة في الدقائق 25 و35 و67 وتكفل جيرارد بيكيه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 87 قبل أن يختتم مهاجم أوروجواي لويس سواريز التسجيل في الوقت بدل الضائع.

وحقق برشلونة فوزه الثالث على التوالي لينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط وتجمد رصيد اسبانيول عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وأحرز ميسي لقب هاتريك للمرة 27 له في الدوري الاسباني والهاتريك رقم 42 في مسيرته الكروية بواقع 38 مرة مع برشلونة وأربع مرات مع المنتخب الأرجنتيني، كما سجل الهدف رقم 354 له في المسابقة المحلية.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد خمسة أهداف بعد أن سجل هدفي الفوز في شباك ديبورتيفو الافيس في الجولة الماضية.

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي مع برشلونة منذ انتقاله للفريق قادما من بوروسيا دورتموند الألماني قبل أيام من غلق فترة الانتقالات الصيفية مقابل نحو 145 مليون يورو.

وشارك ديمبلي في الدقيقة 68 بدلا من جيرارد دولوفيو وصنع الهدف الخامس لسواريز في الثواني الأخيرة.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 18:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com