إجراء قرعة بطولة الشهيد ياسر عرفات للساحات الشعبية بمحافظة خانيونس
الأحد, 10 سبتمبر 2017 - 20:28

تخليدا لذكرى الزعيم الخالد ياسر عرفات وشهيد الثورة الفلسطينية الذي ترجل واقفا ومن أجل أن تظل ذكراه العطرة مصدر إلهام ثوري ونضالي للكل الفلسطيني جرت يوم أمس السبت قرعة بطولة الشهيد القائد ياسر عرفات لسباعيات كرة القدم بمحافظة خانيونس

 

وتقام البطولة تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والتجمع الرياضي لفرق الساحات الشعبية بمحافظة خانيونس وبإشراف فريق الوحدات الرياضي وبمشاركة كبيرة وواسعة حيث وصل عدد الفرق الرياضية المشاركة( 58 ) فريق يمثلون مختلف المناطق الجغرافية بالمحافظة.

 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة الأسبوع القادم على سبعة ملاعب من ملاعب الساحات الشعبية الترابية الغير معشبة في غرب خانيونس حيث تعتبر البطولة الأكبر والأضخم على مستوى الساحات الشعبية بالمحافظات الجنوبية وتنظم للعام الثالث عشر على التوالى بزخم رياضي وجماهيري غير مسبوق.

 

وقد أكدت كافة القيادات الرياضية المنظمة والمشرفة على فعاليات البطولة أن كافة التحضيرات والتجهيزات استكملت بعد تناغم وطني مسئول لإنجاح الفعاليات والوصول بقطار البطولة إلى بر الأمان.



تاريخ الطباعة: السبت, 18 نوفمبر 2017 - 04:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com