الدوري الإيطالي
سقوط مدوي لميلان امام لاتسيو برباعيه ثقيلة
الأحد, 10 سبتمبر 2017 - 20:55

تكبد نادي ميلان هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عقب خسارته «1-4» أمام لاتسيو، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وتجمد رصيد ميلان، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم «2010–2011»، عند ست نقاط في المركز السادس، بفارق نقطة خلف لاتسيو، الذي ارتقى للمركز الثالث.

وارتدى النجم الإيطالي الدولي شيرو إيموبيلي ثوب الإجادة، بعدما سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» لمصلحة لاتسيو، لينصب نفسه بطلًا للمباراة دون منازع. وافتتح «إيموبيلي» التسجيل للاتسيو في الدقيقة 38، من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و48، فيما أحرز لويس ألبيرتو الهدف الرابع لأصحاب الأرض، في الدقيقة 50.

في المقابل، أحرز ريكاردو مونتوليفو هدف حفظ ماء الوجه لميلان، في الدقيقة 56. وأنهى لاتسيو المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه ماركو بارولو، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

يذكر أن هذا هو الفوز الأول للاتسيو على ميلان في المسابقة، منذ 24 يناير 2015.

وكانت المباراة تأجلت لمدة 60 دقيقة لتسهيل دخول الجماهير للملعب الأولمبي، الذي استضاف اللقاء، وسط انهمار غزير للأمطار في العاصمة روما.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 18:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com