اتحاد الملاكمة ينهي بنجاح التصفيات المؤهلة لإقامة بطولة السفير الياباني بغزة
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 - 14:35

غزة-محمد حجاج انهى الاتحاد الفلسطينيللملاكمة مساء الاحد بنجاح التصفيات المؤهلة لبطولة الملاكمة، والتي تحمل اسم السفير"تاكيشياوكوبو" سفير دولة اليابان في فلسطين، والتي تقام برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، والمزمع اقامتها مساء يوم الخميس المقبل الموافق14/9 سبتمبر الجاري.

 

وقد أجرى الاتحادالمنافسات في صالة سعد صايل بمدينة غزة بين لاعبي ستة اندية مشاركة في البطولة ، وهي :نادي الصداقة ،نادي الدرج ،النادي الأهلي الفلسطيني ،نادي سعيد صيام ،نادي خدمات البريج ،نادي الصلاح،فيما قرر نادي النصر العربي الانسحاب من البطولة لأسباب تتعلق به.

 

وخاض غمار التصفيات عدد 44 لاعبا من مختلف الأندية المشاركة موزعين على فئتي الشباب، والرجال بواقع 22 ملاكما لكل فئة. واكد علي عبد الشافي نائبرئيس الاتحاد جاهزية الاتحاد ولجانه المنبثقة عنه لإدارة منافسات البطولة من كافة النواحي الفنية والإدارية ،حيث يديرها طاقم حكام مكون من كل عضو الاتحاد إبراهيم جابر رئيس لجنة الحكام، وعبد الرحمن جمال الفار "لجنة الجوري" ، والحكام: نادر ياسين ، مازن سرحان ،صالح البطنيجي ،إيهاب عبد العال،اسعد عزيز ،وفادي الزقزوق.

 

وتابع عبد الشافي" ان هذه البطولة الثالثة التي يقيمها الاتحاد منذ إعادة تشكيله، وتأتي ضمن الاجندة والأنشطة التي اقرها الاتحاد في خطته للموسم الجاري 2017، وتهدف الى انتقاء عناصر ولاعبي المنتخب الوطني للملاكمة للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة".



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 سبتمبر 2017 - 00:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com