النائب "أبو هولي" يهنئ نادي خدمات رفح بالتتويج بلقب بطولة طوكيو "2"
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 - 14:48

هنأ الدكتور النائب أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح, نادي خدمات رفح بالتتويج بلقب بطولة طوكيو 2"لمواليد 97 فما فوق للمرة الثانية على التوالي, كما وهنأ فريق نادي اتحاد الشجاعية بوصافة البطولة.

 

وأشار د. "أبو هولي" أن هذا التتويج يأتي ثمرة جهد كبير للنادي من مجلس إدارة وأجهزة فنية وكوادر ولاعبين وجماهير, متمنياً مزيداً من النجاح للنادي.

 

وأبرق د. "أبو هولي" بالتحية إلى أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ونائبة إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد ولجانه على نجاح هذه البطولة وهي ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها الاتحاد بنجاح مميز, متمنياً للاتحاد تحقيق مزيداً من الانجازات بما يعود بالفائدة على منتخباتنا الوطنية ورياضتنا الفلسطينية بصفة عامة.

 

وقدم د. "أبو هولي" الشكر والتقدير للدول الداعمة لرياضتنا الفلسطينية وخاصة دولة اليابان التي رعت حكومتها هذه البطولة للعام الثاني على التوالي من خلال تعاونها مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 سبتمبر 2017 - 00:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com