بركلات الترجيح
السموع يطيح بالهلال ويبلغ نهائي كأس الشهيد أبو عمار
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 - 22:41

معا - فاز فريق شباب السموع على هلال القدس بركلات الجزاء الترجيحية بالنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت على ملعب الخضر الدولي لينتقل السموع الى المباراة النهائية لبطولة كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم، والى التفاصيل:

الشوط الاول:

الـ 20 دقيقة الاولى لم تحمل في طياتها الاثارة بالرغم من ان الهلال كان الاكثر تنظيما واستحواذا على الكرة، كما خلت من الخطورة واعتمد الفريقان على الاجنحة في سبيل الوصول الى المرمى.

اياد ابو غرقود اخذ دور رأس الحربة في السموع الذي الى اللعب الدفاعي، فيما حاول الهلاليون التقدم الى الامام معتمدين على الفريق باجمعه في ظل اداء باهت.

في الدقيقة 25 احيا هدف احمد كشكش الذي سجله بالرأسه من ركنية رضوان ابو كرش اجواء اللقاء الى حد ما.

كرتان خطيرتان للهلال الذي زاد من منسوب نشاطه ولو بشكل بسيط ، الاولى كانت بتوقيع عدي الدباغ وصدها الحارس السموعي، والكرة الاخطر كانت لاحمد ابو ناهية، تألق عبد الصمد ابو سنينة في صدها وخرجت ركنية.

الفتور ظل مسيطرا على ما تبقى من وقت الشوط الاول لينتهي الشوط بتقدم السموع 1-صفر.

الشوط الثاني:

زادت المباراة فتورا باستثناء الدقيقتين الاولى والثانية من الشوط حيث سدد عدي الدباغ كرة بيسراه من ركنية محمد عبيد جاورت القائم.

بطاقة صفراء للاعب حبيب جابر لاعب الهلال، اعتمد الفريقان على الكرات الطويلة وخاصة هلال القدس في محاولة للاعتماد على سرعة احمد ابو ناهية ، كرة ثابتة في الدقيقة 18 تصدى لها محمد عبيد ارسلها عرضية لم تجد  من يتابعها .

تبديل بخروج حبيب جاسم ودخول ساري جاد الله.

الدقيقة 27 احرز مراد اسماعيل هدف التعادل من كرة ثابتة ارسلها زاحفة جاءت على يمين حارس مرمى السموع .

في الدقيقة 30 تسديدة قوية من علي عدوي سيطر عليها حارس السموع على دفعتين ، استحق بعدها كل من عبد الصمد ابو سنينة وسري جاد الله البطاقة الصفراء.

بطاقة صفراء للاعب السموع مصطفى حسب الله ، تبديل بخروج عدي الدباغ ودخول موسى فيراوي.

بطاقة صفراء لاحمد ابو ناهية ، تبديل بخروج حارس مرمى الهلال خالد عزام ودخول عمر زعانين، وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1 ليلجأ الفريقان الى ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت    بالنتيجة 4-2 لصالح السموع والذي انتقل الى المباراة النهائية لمقابلة الفائز من مباراة شباب الخليل وبلاطة.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 18:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com