بلاطة يجرد شباب الخليل من لقبه ويتأهل لنهائي كأس الشهيد أبو عمار
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 - 23:46

كووورة - جرد فريق بلاطة، نادي شباب الخليل من لقبه، وصعد إلى نهائي كأس أبوعمار، بعد أن أزاح حامل اللقب بفضل ركلات الترجيح (3/1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وسجل لبلاطة إبراهيم الكسواني وعبادة سلامة وأحمد الحويطي، وأهدر يوسف أبو عواد، بينما سجل الشباب ركلة واحدة عن طريق يوسف الأشهب، وأهدر فهد العتال ومصعب أبو سالم وعبد اللطيف البهداري.

وكان فريق السموع قد تأهل للنهائي، في أعقاب تغلبه على هلال القدس (4/2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

حاول شباب الخليل التسجيل، قبل بلاطة، من خلال محاولات التحرك عبر المحور الأيمن بوجود محمود يوسف وثائر جبور، ومصعب أبو سالم في وسط الميدان، في المقابل حاول بلاطة عبر أدهم أبو رويس، وتحركات الحويطي في وسط الملعب، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، اختلف الأداء تمامًا من جانب الفريقين، في رغبة كلاهما بالتسجيل، حيث حاول بلاطة بشكل مبكر وكاد يسدد كرة قوية من أدهم أبو رويس ارتدت من العارضة.

أمام الخطر المبكر لبلاطة، بدأ الشباب في تنظيم هجماته مع انتقال يوسف للجبهة اليمنى فبدأت الخطورة تظهر مع تحرك  فهد العتال وشاهر الطويل، وظهرت الخطورة من خلال العتال وتقدم قلب الدفاع عبد اللطيف البهداري.

هدأ الأداء مرة أخرى، من جانب الفريقين، وانحصرت الكرة في وسط الميدان دون أي خطورة تذكر، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 نوفمبر 2017 - 18:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com