التعادل السلبي يخيم على قمة تشيلسي و ارسنال المثيرة
الأحد, 17 سبتمبر 2017 - 17:35

 انتهت قمة الاسبوع بين فريق تشيلسي و نظيره فريق ارسنال بالتعادل السلبي بعد اداء رائع قدمه الفريقان في اللقاء الذي اقيم امام جمهور البلوز على ارض ملعب ستامفورد بريدج .

 

وفي الشوط الاول ، تناقل الفريقان الهجمات على المرمايين ، و لكن دون تسجيل اي اهداف رغم ان الافضلية كانت لابناء المدرب الايطالي انطونيو كونتي الذين حاولوا خطف التقدم لكن دفاعات الغانيرز كانت في الموعد و وقفت سداً منيعاً الى جانب الحارس تشيك الذي تألق في اكثر من فرصة و حرم البلوز التقدم 

 

و في نهاية هذا الشوط لمع نجم اللاعب الولزي رامسي الذي تلاعب بدفاعات البلوز قبل ان تصطدم كرته بالعارضة و تخرج لينتهي الشوط الاول سلبياً .

 

وفي الشوط الثاني ، كان التسرع واضحاً لدى الفريقان حيث تخلى الطرقان عن الدفاع و تقدم لخطف هدف الفوز و لكن النتيجة لم تتغير الا ان استعان المدربان بافضل اسلحتهما حيث دخل كل من سانشيز و هازارد  و لكن لم تتغير النتيجة في الربع ساعة الاخيرة رغم طرد مدافع تشيلسي الدولي البرازيلي في الدقائق الاخيرة بعد تعرضه الخشن للاعب ارسنال  لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي ليعود ارسنال بنقطة لابأس بها من ارض بطل البريميرليغ في الموسم الماضي .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 يناير 2021 - 04:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com