حسن صلاح بطولة تواصل الأجيال منصة الانطلاق للرياضة للجميع بمحافظة رفح
الأربعاء, 20 سبتمبر 2017 - 19:54

غزة / اللجنة الإعلامية 

نجح الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع في استكمال عملية البناء الإداري والرياضي والفني للجان المساندة بالمحافظات الجنوبية والأنشطة والفعاليات التى بدأت تتناغم في المحافظات الجنوبية والشمالية مؤشر قوي على نجاح فكر وفلسفة المجلس الإداري في الولوج بنشاط رياضي وثقافي ومجتمعي غير مسبوق.

 

ومن جهته يقول حسن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد أن المسؤولية الوطنية والرياضية يجب أن تكون طريقنا ومنهجنا لبلوغ وتحقيق الأهداف.

 

وأشار إلى أن انطلاقة بطولة تواصل الأجيال لفرق الساحات الشعبية بمحافظة رفح هى منصة الانطلاق وتنفذ حسب الأجندة الوطنية وبالتناغم مع محافظة خانيونس التى نفذت بطولة الشهيد ياسر عرفات وعلى إيقاع حالة المد الرياضي تنطلق بمحافظة الشمال بطولة الوحدة الوطنية للساحات الشعبية .

 

وأضاف حسن صلاح سوف نعمل على تحقيق رزمة كبيرة من الأنشطة والفعاليات على مستوى محافظة رفح وتحت مظلة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع. وفي سياق متصل عبر عن تقديره لكل الطاقات والكوادر الإدارية والفنية العاملة بالاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع متمنيا مزيد من النشاط والحركة خلال المرحلة المقبلة.

 

وأشاد صلاح بالقيادة الرياضية التى ترقب وتتابع باهتمام حجم الأنشطة التى ينفذها الاتحاد بالجهود والتعاون والشراكة مع كافة قطاعات المجتمع المدني والحكومي لخدمة الوطن والمنظومة الرياضية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 23:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com