دلاسال بيت لحم والعمل يواصلان انتصاراتهما في دوري الآنسات السلوي
الجمعة, 22 سبتمبر 2017 - 17:01

بيت لحم- وجدي الجعفري

حقق فريقا دلاسال بيت لحم والعمل الكاثوليكي فوزهما الثالث على التوالي على حساب أرثوذكسي بيت جالا وبذور الامل في الأسبوع الثالث لدوري الآنسات لكرة السلة.

في صالة العمل الكاثوليكي، حسم دلاسال بيت لحم مباراته امام بيت جالا بشق الأنفس بالنتيجة 44-41 فيما واصل العمل الكاثوليكي انتصاراته على حساب بذور الامل بالنتيجة 70-40في المباراة التي جرت في صالة بيت ساحور.

دلاسال- بيت جالا

مباراة متوسطة المستوى، مالت الى الخشونة، دلاسال بيت لحم كان الاكثر تنظيما وفعالية داخل الملعب على الرغم من قتالية لاعبات بيت جالا لنيل اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعبة المخضرمة جين اسمري بعد غياب عن الملاعب  لمدة تزيد عن 10 سنوات، واعتبرت اضافة نوعية للفريق لما تحمله من خبرة كبيرة في كرة السلة وشكلت ندا عنيدا امام بيت جالا في الربعين الاول والثاني، وشاركت ابنتها النجمة زين اسمري في التسجيل.

وقدمت  الرائعة شيرين نيسان اداء طيبا، ساعدت خلاله فريقها بخبرتها ومهارتها العالية في حسم المباراة الى جانب المتألقة دورين الجعار، والنجمة مارلين البندك،  والنشيطة نتاشا بابون ويارا خلاوي .

بالمقابل  أظهرت لاعبات بيت جالا مستوى متطور لكن أدائهن مال الى التسرع وغياب التركيز، رغم  قتالية غادة ابو رمان وريناد زرينة وفيرونا خير.

وجاءت ارباع المباراة (9-6) لدلاسال، (13-10) لبيت جالا، (14-10) لدلاسال، (12-11) لبيت جالا.

العمل الكاثوليكي – بذور الامل

واصلت لاعبات العمل الكاثوليكي تألقهن وقدمن مباراة قوية، سيطرن على ارباعها منذ البداية حتى النهاية.

وقال مدرب الفريق مايك الاعمى ان لاعباته التزمن بخطة اللعب وتميزن دفاعا وهجوما وخاصة مريانا السايح، وفاء صابات، رولانا طناس، وميريل خليلية وميرنا السايح.

فيما ابدعت من بذور الامل نجمة الفريق سيرينا ميكيل والتي  تألقت في التسجيل من داخل وخارج القوس اضافة الى هالة جابر ونتالي شاهين.

وجاءت ارباع المباراة (10-19) للعمل، (13-13)، (18-4) للعمل، (13-20) للعمل.



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يونيو 2019 - 00:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com