سلة.. اختيار دراغمة ضمن نخبة حكام آسيا لتصفيات كأس العالم
الأحد, 24 سبتمبر 2017 - 17:00

بكين - اختار الاتحاد الاسيوي لكرة السلة الحكم الفلسطيني الدولي عنان دراغمة ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا لقيادة مباريات تصفيات كأس العالم القادمة.

جاء هذا الاختيار بعد التالق الكبير للحكم دراغمة في قيادته لاول مباراة في بطولة اندية ابطال اسيا التي تجري في الصين حاليا. وقد بعث الاتحاد الدولي برسالة للاتحاد الفلسطيني يفيد باختيار الحكم دراغمة من نخبة حكام اسيا والتي تؤهله لتحكيم مباريات تصفيات كاس العالم بكرة السلة .

وبارك الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة  ممثلا برئيسه خضر ابو عبارة واركان الاتحاد ولجانه هذا الانجاز العالمي للحكم الفلسطيني عنان دراغمة واعتبره تطورا كبيرا للتحكيم السلوي في فلسطين.

وثمن الاتحاد جهد الحكم وتعبه واجتهاده في هذا المجال حتى وصل لهذا المكان الراقي في قمة التحكيم الاسيوي ، وهذا ينعكس ايجابا على كرة السلة الفلسطينية بشكل عام وعلى تحكيم اللعبة وتطورها والارتقاء بها، وتمنى الاتحاد ان يكون لدينا اخرون في هذا المضمار في قادم الايام.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 04:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com