الدوري الإيطالي
ميلان يسقط في اختبار سامبدوريا بثنائية مدوية
الأحد, 24 سبتمبر 2017 - 20:34

حقق نادي ​سامبدوريا​ انتصار مدوي على حساب ضيفه نادي ​اي سي ميلان​ بهدفين دون رد، في مباراة كانت فيها اصحاب الارض الطرف الافضل لكنهم انتظروا حتى الثلث ساعة الاخير لتسجيل الاهداف.

 

وبالعودة الى اجواء اللقاء حاول ابناء المدرب ماركو جيامباولو السيطرة على اللقاء في حين دخل المدرب فنشينزو مونتيلا برسم تشكيلي دفاعي واعتمد على ثلاثة مدافعين في المحور.

 

وتتالت الفرص في الشوط الاول وكان الحارس جيانلويجي دوناروما سد منيع امام هجمات اصحاب الارض، في حين لم يخلق رجال المدرب مونتيلا العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

 

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، وتبادل الفريقان السيطرة، وعندما بدى ميلان الاقرب للتسجيل بعد الاستحواذ على الكرة، استغل المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا خطأ كارثي من المدافع كريستيان زاباتا ليفتتح التسجيل لسامبدوريا في الدقيقة 72 وسط احتاجاجات للحارس دوناروما الذي ظن بوجود خطأ قبل تسجيل الهدف .

 

 بعد ذلك حاول ميلان العودة الى المباراة ، الا ان الفريق فشل في صنع اي فرص خطيرة للتسجيل، وعندما كانت المباراة تتجه لفوز سامبدوريا بهدف دون رد، تمكن البديل ريكي الفاريز من استغلال سوء تمركز دفاع ميلان ليسجل الهدف الثاني بتسديدة دقيقة في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بفوز مستحق لسامبدوريا وخسارة مخيبة للروسونيري.



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أغسطس 2019 - 03:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com