دوري الوطنية موبايل الممتاز
شباب رفح يفلت من خسارة محققة أمام الشاطئ في الوقت القاتل
الإثنين, 25 سبتمبر 2017 - 18:02

غزة - بال جول

سجل نادي شباب رفح هدفاً قاتلاً في الوقت الضائع ليفلت من خسارة محققة أمام مضيفه خدمات الشاطئ في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1, مساء الاثنين على ملعب فلسطين وسط مدينة غزة في ختام منافسات الأسبوع الأول من مسابقة دوري الوطنية موبايل للأندية الدرجة الممتازة بالمحافظات الجنوبية.

ظهر الفريقان في شوط المباراة الأول بأداء باهت نسبياً, وفشل اي منهما في فرض سيطرته على مجرياته مما انعكس على النتيجة السلبية.

وفي الشوط الثاني نشط أداء الفريقين لا سيما من الضيوف الا ان خدمات الشاطئ نجح في ترجمة احدى فرصه القليلة إلى هدف التقدم عبر رأسية المهاجم سليمان العبيد في الدقيقة 58.

شعر لاعبو شباب رفح بالحرج بعدما اهتزت شباكه بهدف السبق للشاطئ واعاد الفريق تنظيم صفوفه وضغط بشدة على مرمى أصحاب الارض حتى جاء الفرج بالدقيقة الثالثة من الوقت البديل من الضائع والتي شهدت هدف التعديل للضيوف عبر اللاعب عبدالله الصوفي.

وبهذا التعادل تحصل الفريقان على أول نقطة لهما في البطولة احتلا بها المركز الرابع سوياً بصحبة كل من الصداقة وشباب خانيونس.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 03:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com