مدرسة ابو فلاح تتوج بطلة لبطولة كرة اليد لمحافظة رام الله والبيرة
الأربعاء, 27 سبتمبر 2017 - 18:25

رام الله - بسام ابو عرة - توج مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات فريق مدرسة ابو فلاح الثانوية بطلا لبطولة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بكرة اليد طالبات بعد فوزه في اللقاء الختامي للبطولة على مدرسة ترمسعيا . 

 

في البطولة التي جرت الاربعاء على ملعب كلية فلسطين التقنية للبنات برام الله برعاية مدير التربية والتعليم باسم عريقات وحضور المشرفة على البطولة سامية الاحمد ومشاركة ثمانية مدارس من المحافظة وهن : النجاح ، ابو فلاح، صفا، دير اللاتين، ترمسعيا، الاسراء، بيت لقيا والبيرة الجديدة .

 

وقسمت المدارس المشاركة الى مجموعتين الاولى النجاح وابو فلاح وصفا ودير اللاتين فيما ضمت الثانية ترمسعيا والاسراء وبيت لقيا والبيرة الجديدة .

 

وكانت النتائج فوز ابو فلاح على النجاح وفوز دير اللاتين على صفا ومن ثم فوز ابو فلاح على دير اللاتين لتتاهل مدرسة ابو فلاح للنهائي.

 

وفي المجموعة الثانية فازت ترمسعيا على الاسراء وبيت لقيا على البيرة الجديدة ومن ثم فازت ترمسعيا على بيت لقيا لتتاهل مدرسة ترمسعيا للنهائي لمقابلة مدرسة ابو فلاح على المركزين الاول والثاني

 

وحسمت مدرسة ابو فلاح المباراة النهائية بصعوبة رغم تقدم فريق مدرسة ترمسعيا في البداية لتتوج مدرسة ابو فلاح بطلة لمديرية رام الله والبيرة فيما حل فريق مدرسة ترمسعيا وصيفة وحلت مدرسة دير اللاتين ثالثا بعد الفوز على بيت لقيا.

 

وقبل التتويج شكر مدير التربية والتعليم باسم عريقات المدارس المشاركة والفائزة وشدد على وجوب مشاركة كافة المدارس في مثل هكذا بطولات مدرسية في المرات المقبلة وشكر مشرفة البطولة سامية الاحمد على جهدها الكبير بالبطولة ولجميع الحكام ومعلمات الرياضة طالبا مشاركة اكبر لمدارس الطالبات في البطولات المدرسية

 

وفي ختام البطولة قام عريقات بتتويج المدارس الفائزة بالمراكز الاولى الثلاثة وهي:

 

المركز الاول مدرسة ابو فلاح ، المركز الثاني ترمسعيا والمركز الثالث لاتين الطيبة 

 

حكم مباريات البطولة: سناء مبارك وعمارة بدر ولمى بدوي ومحارب حمادنة.

 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 20:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com