تعادل مثير بين الأهلي الخليلي وشباب الظاهرية بدوري المحترفين
الخميس, 28 سبتمبر 2017 - 21:36

وفا- احتكم فريقا أهلي الخليل وشباب الظاهرية "الغزلان"، إلى التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، خمسة منها جاءت في الشوط الأول، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم، ضمن الجولة الثانية من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

ورفع كل فريق رصيده إلى نقطتين.

بداية المباراة جاءت حذرة بشدة، لكن ذلك لم يستمر سوى خمس دقائق، عندما تقدم "الأهلي" بهدف حمل توقيع خلدون الحلمان. سيناريو الهدف بدأ عندما حاول أحمد حربي إرجاع الكرة برأسه للحارس، إلا أن اللاعب الحلمان كان الأقرب إليها ووضع الكرة من فوق الحارس داخل الشاباك.

وكفّر حربي عن خطأه في تحمله للهدف الخليلي، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 21 بعد أن تابع الكرة الثابتة التي نفذها جهاد صقر، ومن أمام المرمى سددها لداخل الشباك.

فرحة "الغزلان" لم تدم طويلا، حيث عاد "الأهلي" للتقدم بعد هدف جميل عبر محمد مراعبة، عندما تلاعب بالمدافعين وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد "الغزلان" لتعديل النتيجة بهدف عن طريق ليث خروب بالدقيقة 26، بعد أن وصلته كرة من ضربة ركنية، على مشارف منطقة الجزاء، سددها على يسار الحارس.

ومالت المباراة إلى السجال في هز الشباك، وبالفعل عاد "الأهلي" مرة أخرى للتقدم في الدقيقة 29، بهدف ثالث من ركلة ثابتة انبرى لها الحلمان، وأسكنها في المقص العلوي لزاوية المرمى اليسرى.

وشهدت الدقيقة 80 تعديل "الغزلان" للنتيجة عن طريق جهاد صقر، بعد تلقيه كرة ساقطة، هيأها لنفسه في منطقة الجزاء، وانفرد بالحارس، ‏وسددها زاحفة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 15:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com