بنات الشيماء الثانوية بطلة يد مدارس قلقيلية وبنات كفر ثلث وصيفاً
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 - 17:02

تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت يوم الأربعاء الموافق 28/9/2017م بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية .

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

قالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي . 

واضافت يأتي ذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستقام في طولكرم يوم الأربعاء الموافق 11/10/2017.

وشكرت عودة مديرة التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية المشاركات وخصت بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية ومديرتها المرية الفاضلة أمل مرداوي وكافة الهيئة التدريسية .

وقد أقيمت البطولة بنظام المغلوب من مباراة واحدة وصل فيها للنهائي فريقا مدرستي بنات الشيماء الثانوية وبنات كفر ثلث الثانوية استطاعت خلالها لاعبات الشيماء من تحقيق اللقب وزف الكأس لخزائن المدرسة فيما اكتفت بنات كفر ثلث الثانوية بالوصافة وتخلل المباراة لمسات فنية من بعض اللاعبات من كلا الفريقين ومتابعة حثيثة من مدرسات الفريقين.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 إبريل 2019 - 16:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com