دوري الدرجة الأولى
الجلاء يواصل بدايته القوية والزيتون يكتسح خدمات المغازي
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 - 18:25

غزة – بال جول:

انفرد الجلاء في صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه جمعية الصلاح بهدف دون رد في افتتاح منافسات الجولة الثانية للبطولة، والتي شهد فوز الزيتون على ضيفه خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في المباراة الأولى على ملعب النصيرات، تمكن اللاعب أحمد عجور من خطف هدف الفوز للجلاء على جمعية الصلاح، ليؤمّن لفريقه ثلاثة نقاط غالية وضعته في الصدارة.

وواصل الجلاء بذلك بدايته القوية بعدما فاز في الجولة الأولى أيضاً على خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما سقط الصلاح بعد فوزه في الجولة الأولى على بيت لاهيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثانية، عوض الزيتون خسارته في الجولة الأولى أمام البريج بفوز كبير على المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب فلسطين، ليحصد أول ثلاثة نقاط له في البطولة.

وسجل ثلاثية الزيتون معاذ أبو نصر في الدقيقة 41 وطارق مسعود في الدقيقة 61 ومحمد الظاظا في الدقيقة 63، فيما سجل مصعب أبو سحلول هدف المغازي الوحيد.

وتقدم الزيتون للمركز السادس بشكل مؤقت برصيد 3 نقاط، فيما ظل المغازي بدون رصيد في مؤخرة جدول الترتيب بفعل الخسارة الثانية على التوالي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 09:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com