مورينيو: بوجبا يعاني من إصابة قوية وقد يغيب مثل زلاتان وروخو
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 - 21:48

يستعد نادي مانشستر يونايتد لخوض مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث سيواجه ضيفه كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد يوم السبت.

 

ويأتي ذلك في ظل البداية القوية التي قدمها الفريق الإنجليزي ببطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا، وفي المؤتمر الصحفي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تحدث عن إصابة النجم الفرنسي بول بوجبا وفترة غيابه.

 

قال سبشيال وان: "مايكل كاريك وفيل جونز لن يلعبان غدًا، بعض اللاعبين لن يكونوا متواجدين أمام كريستال بالاس، من كل الإصابات التي نعاني منها، نتمنى أن يتواجد لاعبين لمباراة الغد".

 

وأضاف: "بالطبع بوجبا لن يلعب غدًا، إصابته قوية ولن يعود الآن، لا أريد أن أتحدث عن الغيابات الطويلة مثل زلاتان وبوجبا وماركوس روخو".

 

وتابع: "علينا اتخاذ قرارات حول ما هو قادم، أتمنى أن يعود اللاعبين ويقدموا أداء جيد بعد أن نجحنا في مباراة دوري أبطال أوروبا الماضية".

 

يذكر أن زلاتان وروخو قد غابا عن الفريق لـ8 أشهر تقريبًا وبإشارة المدرب البرتغالي لذلك يبدو أن الدولي الفرنسي يغيب لفترة طويلة وربما يصل الأمر إلى عدم خوضه مباريات أخرى حتى نهاية الموسم.



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 13:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com