تصفيات كأس العالم
سوريا تحلُم بمفاجأة أستراليا في ملحق تصفيات مونديال روسيا
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 - 10:46

ستحلم سوريا بتحقيق مفاجأة جديدة، ومخالفة التوقعات مرة أخرى عندما تخوض مواجهة حاسمة مع أستراليا بطلة آسيا، في ذهاب الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، غدًا الخميس.

 

وتضطر سوريا لخوض كل المباريات خارج أرضها لأسباب أمنية، وستستضيف مباراة الذهاب في إستاد هانج جيبات في بماليزيا، قبل أن تلعب في ضيافة أستراليا بعدها بـ5 أيام.

 

وسيتأهل الفائز، في مجموع المباراتين لمواجهة المنتخب صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية، والوسطى، ودول الكاريبي "الكونكاكاف" على بطاقة الظهور في روسيا العام المقبل.

 

واحتلت سوريا المركز الثالث بالمجموعة الأولى، خلف إيران وكوريا الجنوبية، بينما جاءت أستراليا بالمركز الثالث بالمجموعة الثانية خلف اليابان والسعودية. وتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

 

ومجرد وصول سوريا، التي لم تلعب أبدًا في نهائيات كأس العالم، إلى الملحق يعتبر مفاجأة كبيرة وحدث ذلك بعد التعادل (2-2) مع إيران، التي لم تكن استقبلت أي هدف في التصفيات، في الجولة الأخيرة وبفضل هدف قاتل لعمر السومة في اللحظات الأخيرة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 24 يناير 2021 - 12:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com