رسالة لسيادة اللواء جبريل الرجوب من نزلاء مركز رعاية المسنين بغزة
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 - 19:48

غزة / كتب أسامة فلفل

 

بعث نزلاء مركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء بالمحافظات الجنوبية رسالة لسيادة اللواء جبريل الرجوب ربان السفينة الرياضية الفلسطينية جاء فيه

 

,,, بسم الله الرحمن الرحيم

 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس منا مـن لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا"

 

سيادة اللواء جبريل الرجوب في لحظات تشققت فيها عقولنا بعد أن حل بها جدب الكبر وجفت أوراق أفكارنا ، بعد أن فقدنا معين الرعاية ،جاء اللطف الإلهي على يد معطاءة حيث انتشلت شتلات عقولنا الذابلة لتضعها في حديقة الأمل والحياة وترعاها وتسقيها بإبريق الجود والكرم فتعود يراها الناس خضراء مزهرة تسر الناظر إليها وهي ترتدي عباءة الرعاية والحضانة وتنعش الرئة بأكسجين الأمل المفقود والمدفون الذي طحنته الأيام والسنين.

 

نحن يا سيادة اللواء نزلاء مركز الوفاء لرعاية المسنين بمدينة الزهراء ممن أجبرتهم الظروف على المكوث بمركز الرعاية بعد فقدان المأوي والمعيل وعدم القدرة على العيش بعد انقطاع كل سبل الحياة ،نتوجه بالشكر والتقدير للقائد اللواء جبريل الرجوب الذي شملنا بعطفه وحنانه وكرمه الكبير ورعايته الدافئة التى لامست قلوبنا ومسحت أحزان الزمن القاسية التى كانت تجثم على صدورنا وتفقدنا التأمل والتفكير.

 

إن ما قدمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة من خلال اليوم الترفيهي والذي أقيم تحت عنوان "رد الجميل لآبائنا وأمهاتنا " والذي نفذه الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي كان بلسما شافيا ، حيث طبع هذا اليوم ابتسامة الأمل على شفاهنا جميعا وأعاد لنا بيارق الأمل في الحياة.

 

نعلم أن رعايتكم واهتمامكم نابعة من عمق القيم النبيلة التي تربى عليها المجتمع الفلسطيني الأصيل حيث عززت فينا روح المثابرة والصمود وأعطتنا مزيدا من العزم والإصرار والثبات. فأدام الله لنا اليد المعطاءة يد عمادنا اللواء جبريل الرجوب حفظه الله ذخراً للوطن المسلوب وللحركة الرياضية الفلسطينية يرعى بجوده نزلاء مركز المسنين والوطن والمسيرة الرياضية الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 17:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com