تصفيات كأس العالم 2018
تعادل مثير بين سوريا وأستراليا فى ذهاب الملحق الآسيوى
الخميس, 05 أكتوبر 2017 - 17:56

تعادل منتخب سوريا مع أستراليا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى مدينة "مالاكا" الماليزية، فى ذهاب الملحق الآسيوى بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

بادر منتخب أستراليا بالتسجيل عن طريق روبى كروس فى الدقيقة 40 قبل أن ينجح عمر السومة فى إدراك التعادل للمنتخب السورى بالدقيقة 84 من ركلة الجزاء، علماً بأن منتخب سوريا كان الطرف الأفضل فى المباراة.

 

ويحتاج منتخب سوريا لتحقيق الفوز بنتيجة 1 – 0 أو التعادل الإيجابى 2 -2 فى مباراة الإياب التى تجمعهما الثلاثاء المقبل فى مدينة "سيدنى" الأسترالية للعبور إلى الملحق العالمى ومواجهة صاحب المركز الرابع فى تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية، والوسطى، ودول الكاريبى "الكونكاكاف" من أجل خطف بطاقة الصعود للمونديال.

 

وكاد عمر خربين يفتتح باب التسجيل للمنتخب السورى فى الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من عمر السومة قبل أن يسدد الكرة خارج المرمى.

 

كما حرم القائم عمر السومة مهاجم الأهلى السعودى ومنتخب سوريا من التسجيل، بعدما تصدى لرأسية اللاعب الذى تلقى عرضية متقنة من فراس الخطيب فى الدقيقة 77، وكاد المنتخب الأسترالى يعزز تقدمه على المنتخب السورى مع انطلاقة الشوط الثانى، إلا أن القائم تصدى لتسديدتين من لاعبى المنتخب الضيف فى 3 ثوان.

 

تشكيلة منتخب سوريا فى مباراة اليوم ضمت كلاً من: إبراهيم عالمة، هادى المصرى، مؤيد العجان، عمر خربين، المواس، عمر السومة، يوسف كالفا، تامر حاج، زاهر الميداني، خالد المبيض، فهد يوسف.

 

أما تشكيلة منتخب أستراليا فضمت كلاً من: ماثيو رايان، ديجنيك، ميليجان، جورمان، ماثيو ليكى، تومى يوريتش، روبى كروز، آرون موي، عزيز بيهيتش، جوشوا ريدسون، وساينسبرى.



تاريخ الطباعة: السبت, 16 ديسمبر 2017 - 14:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com