المجمع الإسلامي يحتفظ بلقب بطولة الدوري لكرة الطاولة بعد انتصاره على شباب خان يونس
السبت, 07 أكتوبر 2017 - 12:55

غزة-محمد حجاج

 

  انتزع فريق المجمع الإسلامي مساء الخميس لقب بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة بغزة ,إثر انتصاره الثمين على "غريمه" التقليدي شباب خانيونس بنتيجة (3-0), في نهائي بطولة الدوري التي اقيمت على طاولات نادي خدمات البريج بمحافظة وسط غزة، وبحضور رئيس وأعضاء الاتحاد، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، ورئيس الناديين وحشد غفير من محبي اللعبة من جماهير الفريقين.

 

وجاءت المباراة حماسية مثيرة بين الطرفين وجرت وسط جو تنافسي كبير, وتمكن يسري أبو سيف في المواجهة الأولى من فريق نادي (المجمع الإسلامي) من هزيمة نده حسين حجاج لاعب (شباب خانيونس) بنتيجة (3-1). وفي المواجهة الثانية تمكن لاعب المجمع عبد الله السقا من الفوز على منافسه حاتم وادي بنتيجة (3-2) بعد مباراة حماسية متقاربة المستوى.

 

واضطر الفريقين الى لعب الشوط الخامس لحسم المواجهة. وفي المواجهة الأخيرة أهدى حسام الباز لاعب المجمع اللقب لمجمع الإسلامي, بعدما تفوق على منافسه جمال القيسي بنتيجة (3-0)

 

.وقاد اللقاء طاقم حكام مكون من الحكمين الدوليين محمود أبو شرار، ويحيى أبو العوف إضافة الى الحكم العام المشرف اديب أبو غزال.

 

وشكلت المواجهة أهمية خاصة لكليهما, حيث دخل المجمع الإسلامي اللقاء برصيد (41 نقطة) بهدف مواصلة سيطرته على لقب الدوري خلال السنوات الأخيرة, بفضل عروضه المميزة المعروفة عنه.

 

أما شباب خانيونس (41 نقطة), فسعى للعودة للبطولات, التي تغيب عنها بعدما تفوق على المجمع الإسلامي (3-2) الأسبوع الماضي, في الجولة الأخيرة من البطولة. وبهذا الانتصار حافظ المجمع الإسلامي على لقب بطولة الدوري العام الممتاز في جعبته, والذي أحرزه خلال السنوات الخمسة الأخيرة وتمكن من فرض سيطرته على لقب المسابقة المنتظمة منذ عدة سنوات.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 21 فبراير 2020 - 20:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com