وصول المنتخب البوتاني إلى فلسطين لمواجهة الفدائي الثلاثاء
الأحد, 08 أكتوبر 2017 - 20:17

 بيت لحم – دائرة الإعلام بالإتحاد - وصلت بعثة منتخب بوتان إلى مقر إقامتها في فندق قصر جاسر في مدينة بيت لحم، عصر اليوم الأحد، حيث كان في استقبالهم ممثلين عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 

ويستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره البوتاني، في لقاء يقام في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم بعد غدٍ الثلاثاء، على إستاد دورا الدولي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

 

وعبر المدير الفني للمنتخب البوتاني المدرب الألماني تورستن سبيتلر عن سعادته الكبيرة لتواجده للمرة الأولى على أرض فلسطين، شاكراً الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حفاوة الإستقبال، ومتمنياً أن يقدم فريقه مباراة جيدة أمام المنتخب الفلسطيني بعد غدٍ الثلاثاء.

 

وأشار سبيتلر إلى أن منتخبه واصل على مدار الأيام تدريباته من أجل خوض هذا اللقاء، منتمنياَ أن ينجح فريقه في تحقيق أول فوز في هذه التصفيات رغم فقدان الأمل في التأهل إلى النهائيات بعد حلول منتخب بوتان في المركز الأخير بعد الجولة الثالثة بدون نقاط.

 

وكان قد وصل مساء اليوم أيضاً مراقب المباراة فو هيو تهي من فيتنام، ومقيم الحكام عمر موسى أبو لوم، إضافة إلى طاقم التحكيم الهندي وفي مقدمته حكم الساحة رووان أروموغان.

 

هذا ويعقد ظهر غدٍ الأثنين، الإجتماع التنسيقي الخاص باللقاء في تمام الساعة 12:00 ظهراً في فندق قصر جاسر في بيت لحم، يتبعه مباشرة عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين والذي يسبق إقامة المباراة، حيث وجه اتحاد كرة القدم الدعوة لكافة ممثلي وسائل الإعلام لتغطية فعاليات المؤتمر الصحفي . 

 

كما يجري المنتخبين التدريب الرئيسي لهما مساء غدٍ الأثنين على إستاد دورا الدولي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً لمنتخب بوتان، يعقبه تدريب الفدائي في تمام الساعة السادسة مسا



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 أكتوبر 2017 - 15:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com