الثلاثاء نهائي بطولة المرحوم عزمي نصار للمؤسسات والشركات على ملعب غزة الرياضي المعشب
الإثنين, 09 أكتوبر 2017 - 14:52

استكمل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع كافة الترتيبات والتحضيرات لإقامة نهائي بطولة المرحوم عزمي نصار الكروية للمؤسسات والشركات والنقابات والتي شارك فيها (16) فريقا يمثلون كافة محافظات الجنوب  .

 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الحفل الختامي للبطولة يوم غدا الثلاثاء الموافق 10/10/2017م بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الأولمبية الفلسطينية وأسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وأعضاء مجلس الإدارة حسن صلاح , م .إيهاب أبو الخير ,محمد أبو عيطة ولفيف من الشخصيات الوطنية والرياضية ورؤساء ونواب الاتحادات الرياضية والأندية واللجان المساندة للرياضة للجميع على مستوى محافظات الجنوب في تمام الساعة السادسة عصرا.

 

وسيقوم بإدارة اللقاء الذي سوف يجمع شركة أيكونز واتحاد رفح الرياضي حكام معتمدين من لجنة الحكام المركزية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 

وقد ثمن أسامة فلفل الرعاية الكاملة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للبطولة والتكفل بكافة النفقات وأشاد بالوقفة الوطنية الملتزمة في تكريم فقيد الحركة الرياضية الفلسطينية عزمي نصار وأشاد بكافة المؤسسات والشركات والنقابات التي لبت نداء الواجب بالمشاركة في تكريم الفقيد.

 

وثمن عاليا مجلس إدارة الاتحاد على الجهود الكبيرة ولجان الاتحاد بكافة محافظات الجنوب التي تناغمت في وحدة وطنية رياضية أبهرت الجميع في الحضور والمشاركة , كذلك ثمن نادي الهلال الرياضي على ما قدمه من خدمات طوال فعاليات البطولة وحيا لجنة الحكام المركزية الذين كان لهم الدور الأكبر في إخراج فعاليات البطولة إلى بر الأمان من خلال طاقم التحكيم الذي كان على مستوى المسؤولية في الفعل والأداء والحياد والنزاهة.

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 18 أكتوبر 2017 - 16:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com