تأهل منتخبا الخليل وجنوب الخليل لنهائيات كرة اليد المدرسية
الإثنين, 09 أكتوبر 2017 - 23:35

الخليل / فايز نصار

تاهل منتخبا تربية الخليل وجنوب الخليل لدور الاربعة في بطولة كرة اليد المدرسية ، التي تنظم تحضيرا للأسبوع الرياضي الأولمبي المدرسي الرابع ، بعد مباريات شيقة جرت يوم الاثنين بصالة بلدية الخليل  بمشاركة منتخبات التربية والتعليم في الوسط والجنوب  

 

 وجرت المباريات بحضور تسع منتخبات هي الخليل وجنوب الخليل وشمال الخليل ويطا وبيت لحم واريحا ورام الله والبيرة والقدس وضواحي القدس ، وحضر المباريات مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود ، ورئيس قسم الانشطة عارف عصايرة ، ورئيس قسم النأنشطة في تربية الخليل نعيم حمدان ، ومشرف التربية الرياضيةعبدالمنعمفطافطة ،ومشرفو النشاط الرياضي في المديريات المشاركة .

 

 واشرف على المباريات مشرف النشاط الرياضي في مديرية الخليل جمال عاشور ، بالتعاون مع أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، وقام بتحكيم المباريات احمد مناصرة ولطفي الشلادة ووسام طميزي وابراهيم الهدار ويوسف البطران  وفوزي نصار ومنذر ابو حسين ومحارب حمادنه وهشام حمود .

 

  وفي مباراة دور ال 16 الوحيدة فاز منتخب تربية الخليل على منتخب تربية شمال الخليل 10/5 .

 

 وفي دور الثمانية فاز منتخب تربية جنوب الخليل على منتخب تربية يطا 7/3 ، وفاز منتخب تربية  ضواحي القدس على منتخب تربية القدس 12/6، وفاز منتخب تربية رام الله والبيرة على منتخب اريحا  14/5، وفاز منتخب تربية الخليل  على منتخب تربية  بيت لحم 10/6 .

 

 وفي دور الاربعة فاز منتخب تربية جنوب الخليل على منتخب تربية رام الله والبيرة بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبان 5/5، وفاز منتخب تربية الخليل على منتخب تربية ضواحي القدس بنتيجة 15/10، ليلعب منتخبا الخليل وجنوب الخليل المباراة النهائية التي اسفرت عن فوز منتخب تربية جنوب الخليل على منتخب تربية  الخليل بنتيجة 9/7،وتأهل المنتخبان سويا للدور قبل النهائي في الاسبوع الاولمبي .

 

 وفي الختام سلم المشرفون على البطولة كأس المركز الأول لمنتخب مديرية تربية ، وكأس المركز الثاني لمديرية تربية ، وسلمت الميدالياتللاعبيالمنتخبين،وشكرالمنظمون كل من ساهم في انجاح البطولة ، وخاصة مدير وموظفي الصالة الرياضية .



تاريخ الطباعة: السبت, 11 يوليو 2020 - 11:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com