خمس بطولات يطلقها اتحاد الرياضية للجميع تحت شعار لا للمخدرات
الثلاثاء, 10 أكتوبر 2017 - 18:34

غزة / اللجنة الإعلامية

يواصل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع التحضيرات والتجهيزات لتنظيم فعاليات برنامج الرياضة للجميع تحت شعار لا للمخدرات , وتشمل فعاليات البرنامج إقامة خمس بطولات بكرة القدم للمؤسسات والشركات والبنوك والنقابات والجمعيات على مستوى محافظات الجنوب بالإضافة لمحاضراتٍ توعية عن أضرار المخدرات وأهمية الرياضة وتأثيرها الايجابي على صحة الإنسان.

 

في ذات الوقت من المقرر أن يقوم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بزيارات ولقاءات للأندية والمراكز الشبابية والجمعيات الرياضية لتعزيز الشراكة المجتمعية والرياضية ودعواتهم والتنسيق معهم على فتح أبواب الأندية والملاعب والصالات الرياضية للجميع لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة إلى جانب تنظيم لمسيرةٍ طلابية من جميع المراحل الدراسية بالتنسيق والتعاون مع مديريات التربية و التعليم والجهات ذات العلاقة تجوب ميادين وشوارع محافظات الجنوب بزيٍ موحد يحمل شعار الرياضة للجميع.

 

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني للرياضة للجميع على أن هذا النشاط يأتي في اطار الاستراتيجية الوطنية للاتحاد لنشر فكر وفلسفة الرياضية للجميع وتوسيع دائرة المشاركة والمشاركين بالرياضة.

 

وأشار أسامة فلفل إلى أن هذه الأنشطة تم تداولها خلال الاجتماع العادي الذي عقده الاتحاد بنادي غزة الرياضي بحضور جميع أعضاء المجلس حيث أكد حسن صلاح و م. إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة على أن هذه الخطوات سوف تمثل خطوة مهمة في نشر فكر وثقافة الرياضة للجميع وتوعية المجتمع بفوائد ممارسة النشاط الرياضي وتسهم في حماية وسلامة المجتمع من الآفات الضارة.

 



تاريخ الطباعة: السبت, 16 ديسمبر 2017 - 14:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com