طائرة مدارس مديرية رام الله والبيرة تحط بابو فلاح وسلواد وصيفا
الثلاثاء, 24 أكتوبر 2017 - 14:31

رام الله - بسام ابو عرة - توجت عميدة كلية فلسطين التقنية ديمة الناظر فريق مدرسة ابو فلاح الثانوية للبنات بطلا لبطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية لمديرية رام الله والبيرة الاثنين  بعد فوز فريق ابو فلاح في النهائي على فريق مدرسة سلواد الثانوية للبنات، لتتوج مدرسة ابو فلاح بطلة على محافظة رام الله والبيرة في البطولة المدرسية التي جرت تحت رعاية مديرية التربية والتعليم على صالة كلية فلسطين التقنية برام الله .

 

وهنأت سامية الاحمد مشرفة البطولة فريقا مدرستي ابو فلاح وسلواد بالفوز بالمرتبتين الاولى والثانية شاكرة جميع المدارس المشاركة بالبطولة المدرسية مثمنة دور كلية فلسطين التقنية على الاستضافة الدائمة للبطولات المدرسية.

 

وكانت جرت البطولة بخروج المغلوب من مرة واحدة ، واشرفت على البطولة مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم برام الله سامية الاحمد وحكم المباريات  حنين شطارة ،علا فراخنة ،سناء مبارك ،اماني حمايل ومي عصفور.

 

وشارك بالبطولة 11 مدرسة ثانوية بمحافظة رام الله والبيرة ، وتميزت بالبطولة اللاعبة ساندي اشرف من مدرسة بنات سلواد الثانوية  وكان لها بصمة في وصل فريق مدرستها لوصافة البطولة.

 

وجاء ترتيب المدارس الفائزة على النحو التالي:

مدرسة ابو فلاح  الثانوية بالمركز الاول

مدرسة سلواد الثانوية بالمركز الثاني

مدرسة الاسراء - سنجل بالمركز الثالث



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 14 إبريل 2021 - 08:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com