كأس الملك : فالنسيا يتفوق على سرقسطة ثنائية وفوز مريح لاشبيلية‎
الأربعاء, 25 أكتوبر 2017 - 00:26

 تمكن نادي فالنسيا من تحقيق فوز ثمين خارج قواعده أمام ريال سرقسطة وبواقع 2-0 ليحقق فوز ثمين بإنتظار موقعة الاياب على ارض الخفافيش واستحق أبناء المدرب مارسلينو من خطف الفوز بعد أداء هجومي .

 

وفي الشوط الاول كان لاعبو فالنسيا الطرف الاخطر حيث نجحوا في السيطرة على اجواء اللقاء وسنحت لهم العديد من فرص التسجيل ولكن اللمسة الاخيرة  غائبة .

 

وبدوره لم ينجح لاعبو سرقسطة من تهديد مرمى الحارس دومنيك حيث قبع ابناء المدرب غونزاليس في مناطقهم الدفاعية لدرء الخطر المحدق من قبل لاعبي الخفافيش والذين بدروهم فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

وبدأ الشوط الثاني بتبديلات سريعة من الجانبين وتحسن اداء لاعبي سرقسطة حيث نجحوا في وضع الخفافيش تحت صفيح ساخن وكان للاعبي ريال سرقسطة بعض الفرص الخطرة ولكن سرعان ما استعاد لاعبو فالنسيا عافيتهم وبدأوا في شنّ الهجمات على مرمى الحارس راتون .

 

وكان لدخول رودريغو وغوديس اثر كبير في تحسن المردود الهجومي للاعبي فالنسيا حيث نجحوا في بسط سيطرتهم الكبيرة وتمكن روديغو من خطف هدف التقدم في الدقيقة 81 قبل ان يعزز باريخو النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 91 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا وبواقع 2-0.

 

 وفي باقي المباريات ، تمكن نادي اشبيلية من تحقيق فوز طال انتظاره بعد سلسلة من الخسائر الكبيرة والتي هددت وجود المدرب بيريزو مع الفريق الاندلسي ونجح اشبيلية من خطف الفوز امام كارتاخينا وبواقع 3-0 ونجح سارابيا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 25 .

 

وعاد كوريا ونجح في خطف هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 35 واختتم لويس مورييل مسلسل الاهداف في الدقيقة 51 ليحسم موقعة الذهاب وبواقع 3-0 ، فيما حقق نومانسيا فوزاً قاتلاً امام ملقة وبواقع 2-1 .

 



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 02:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com