الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ينظم فعاليات الدورة التأسيسية النسوية الأولى مساء السبت بغزة
الثلاثاء, 31 أكتوبر 2017 - 15:32

غزة-محمد حجاج - قرر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في محافظات غزة اطلاق فعاليات الدورة التأسيسية الأولى للملاكمة النسوية مساء يوم السبت المقبل بقاعة الأنشطة الرياضية بمقر اللجنة الأولمبية بغزة.

 

وجاء قرار الاتحاد خلال اجتماعه الدوري مساء الاثنين بمقره بمبنى اللجنة وخصص لتقييم أنشطة الاتحاد الاخيرة، وبحضور علي عبد الشافي نائب رئيس اتحاد الملاكمة، وأعضاء الاتحاد، وعدد من مدربي اللعبة بغزة.

 

وقال علي عبد الشافي:"ان الاتحاد قرر اطلاق اسم المرحوم د. رمزي جابر على فعاليات الدورة النسوية المتوقعة، والتي تقام برعاية كريمة من شركة جوال ؛ مشيرا الى ان عدد المشاركات في الدورة يبلغ حوالي 25 مشاركة، ومعظمهن من خريجات كلية التربية الرياضية، والمهتمات بالرياضة النسوية".

 

وأضاف عبد الشافي ان الدورة ستستمر على مدار اسبوعين بواقع 6 لقاءات، وهي دورة تدريبية تأسيسه، وتعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن الفلسطيني لكونها مخصصة للسيدات.

 

وتابع عبد الشافي ان الاتحاد يهدف من خلال اطلاق الدورة الى دمج العنصر النسوي في رياضة الفن النبيل واشراكهن مستقبلا  في الأنشطة الرياضية المحلية والخارجية؛ لافتا الى ان عدد من أعضاء الاتحاد، وكوادر اللعبة سيحاضرون في الدورة أمثال: جمال الفار نائب رئيس الاتحاد السابق، وفايز أبو دية، وايمن وادي رئيس لجنة المدربين بالاتحاد.

 

واختتم عبد الشافي بالقول :"ان الدورة تشتمل على جانبين نظري وعملي، وتتمحور حول أسس التدريب ومبادئه وقوانين لعبة الملاكمة، وغيرها من الموضوعات، وهي تأتي ضمن الخطة السنوية التي اقرها الاتحاد للموسم الرياضي الجاري".

 



تاريخ الطباعة: السبت, 17 إبريل 2021 - 20:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com