اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة الوفاء للكابتن نايف عبد الهادي الكروية للمؤسسات بمحافظة رفح
الثلاثاء, 31 أكتوبر 2017 - 15:36

غزة / اللجنة الاعلامية

 

في إطار الإستراتيجية الوطنية للاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ، وافق مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه العادي الذي عقد بنادي غزة الرياضي على مشروع بطولة المرحوم الكابتن نايف عبد الهادي والذي تقدمت به اللجنة المساندة للرياضة للجميع بمحافظة رفح برئاسة إبراهيم قشطه ومن خلال عضو مجلس الإدارة حسن صلاح

 

وانتهت اللجنة من وضع اللمسات النهائية لانطلاق البطولة برعاية محلات الشاعر اليوم الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا ملعب الزعيم الحدودي.

 

وأكد حسن صلاح أن الوفاء للرجال المخلصين واجب وطني وإنساني وأضاف ,الفقيد الراحل نايف عبد الهادي كان يمثل أيقونة العطاء الرياضي في الساحة الرياضية الفلسطيني ويستحق التكريم.

 

وفي سياق متصل قال إبراهيم قشطه أن حالة النشاط والحراك الرياضي للرياضة للجميع والذي تشهده محافظة رفح هو نتاج جهود وعمل دءوب وإيمان قوي بالرسالة الوطنية والإنسانية والرياضية التى يحمل الكل في منظومة الرياضة للجميع.

 

وأضاف, تكريم المرحوم عبد الهادي هى بداية لمشاريع كبيرة جاري الإعداد لها من خلال التواصل والتنسيق الكامل مع مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.

 

وشكر قشطه محلات الشاعر بمدينة رفح على الرعاية وثمن جهود كافة أعضاء اللجنة المساندة بمحافظة رفح الذين يعملون بتفانى وإخلاص وجهود الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com