والمكبر يواصل عروضه القوية
شباب الخليل يتعادل مع الثقافي ويحافظ على صدارته للمحترفين
الجمعة, 03 نوفمبر 2017 - 22:49

حافظ شباب الخليل على صدارة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، رغم تعادله السلبي مع ثقافي طولكرم، اليوم الجمعة، على ملعب الحسين بن علي، بالجولة السادسة.

ورفع شباب الخليل، رصيده إلى 13 نقطة، بينما رفع ثقافي طولكرم رصيده إلى 10 نقاط.

جاءت المباراة جيدة من الفريقين، حيث حاول الشباب من البداية من خلال تحركات الثلاثي الهجومي محمود يوسف، وفهد العتال، والجناح محمود أبو وردة.

لكن الفريق، لم يتمكن من كسر الطوق الدفاعي الذي فرضه نجوم الثقافي، حيث فشلت جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل الثقافي، مهاجمًا وضاغطًا عن طريق حسيب القاضي، وعدي الغلبان، ولاحت للفريق فرصة خطيرة بضربة رأس قوية من عمر فحماوي، إلا أنَّها ارتطمت بالعارضة.

حاول الشباب، العودة مرة ثانية، لكن الثقافي استمر في إغلاق كل المنافذ، خاصة أمام السريع محمود يوسف، فيما شهدت الدقيقة الأخيرة طرد لاعب الثقافي عدي الغلبان، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي لقاء آخر، تمكَّن جبل المكبر من اقتناص فوز غالٍ على حساب ضيفه الخضر بهدف دون مقابل، سجله أيمن خربط، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثاني، بفارق الأهداف عن المتصدر.

وتعادل مؤسسة البيرة مع مضيفه شباب دورا (1-1)، ليرفع البيرة رصيده إلى 11 نقطة، بينما رفع دورا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، قبل الأخير.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 06:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com