الإعلان عن نقاط بيع تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب المالديف في التصفيات الآسيوية
السبت, 04 نوفمبر 2017 - 00:15

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن أماكن بيع التذاكر الخاصة بمباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره منتخب جزر المالديف، والمقررة في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 14.11.2017، على إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

 

وأشارت اللجنة التنظيمية الخاصة بالمباراة  إلى أن التذاكر أصبحت متاحة لكافة الجماهير الفلسطينية بداية من اليوم الخميس، في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم المركزي بالرام، وكذلك في مقرات الإتحاد الفرعية في الشمال والوسط والجنوب، إضافة إلى إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

 

هذا وتعمل اللجنة التنظيمية على إنهاء أهم متطلبات هذا الحدث الكروي الهام  من كافة النواحي، وذلك ضمن خطة تنظيمية واضحة، من أجل ضمان إقامة هذه المباراة بما يتوافق مع اللوائح والأنظمة والقوانين التي يفرضها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبما يؤكد قدرة فلسطين على استضافة أهم الفعاليات والمباريات الدولية.

 

ودعت اللجنة التنظيمية إلى ضرورة التركيز على أهمية هذا الحدث الرياضي الهام في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام المُقبلة، وذلك من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الفلسطينية وتقديم دعمها للاعبي الفدائي في هذه المباراة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 28 فبراير 2021 - 02:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com