انطلاق منافسات بطولة الرئيس الشهيد أبو عمار لخماسيات كرة القدم
الخميس, 09 نوفمبر 2017 - 16:04

غزة- محمد حجاج - أطلقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في قطاع غزة، بالتعاون مع اللجنة العليا للساحات الشعبية، الدورة الخماسية لكرة القدم في الذكرى الـ11 لاستشهاد الرئيس الراحل أبو عمار، وذلك على ملاعب نادي الجزيرة برعاية اللواء سعيد فنونة رئيس هيئة المتقاعدين، وبإشراف العميد خالد موسى.

ويشارك في البطولة 10 فرق من مختلف أندية وفرق غزة، حيث تجري البطولة مساء كل ثلاثاء بنظام الدوري بين الفرق المشاركة، حيث ستختتم بتتويج البطل الحاصل على أعلى النقاط بكأس أبو عمار وميداليات المركز الأول، وكأس للوصيف، كما ستخصص جوائز لكل من هداف البطولة، واللاعب المثالي صاحب الأخلاق العليا.

من جانبه، قال اللواء سعيد فنونة إن هذه البطولة تأتي لاستذكار الرئيس القائد أبو عمار في هذه المناسبات الطيبة ولربط الذكرى بالأنشطة الرياضية والشبابية، وغرس المفاهيم الوطنية وذكريات قادة الشعب الفلسطيني في نفوس الشباب الوطني، مؤكداً على أهمية هذه البطولات وما تحمله من معانٍ سامية.



تاريخ الطباعة: الخميس, 23 سبتمبر 2021 - 11:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com