بلاطة يهزم السموع بركلات الترجيح ويتوج بكأس الشهيد أبو عمار
الجمعة, 10 نوفمبر 2017 - 19:09

توّج مركز بلاطة بلقب بطولة كأس الشهيد أبو عمار، بفوزه على شباب السموع، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد ماجد أسعد في رام الله، بركلات الترجيح 3/2 بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

وكان السموع في طريقه لحسم المباراة لصالحه بعدما ظل متقدماً بهدف سجله أمين محاجنة في الدقيقة 59، حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، والتي شهدت هدف التعادل لبلاطة عبر اللاعب أمير قطاوي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ولم تتح فيها الكثير من الفرص للتسجيل باستثناء الهدفين، وكان يمكن أن تنتهي بفوز السموع لولا الهدف القاتل الذي سجله اللاعب الشاب أمير قطاوي.

وتألق حارس مرمى الفريقين سائد أبو سليم من بلاطة، وعبدالصمد أبو سنينة من السموع في ركلات الترجيح، حيث تصدى الأول لثلاثة ركلات، بينما تصدى الثاني لركلتين.

وخلال الركلات سجل لبلاطة كل من أحمد حويطي وأمير قطاوي وعبدالحميد أبو حبيب، بينما أهدر يوسف السموعي وجهاد عبد العال، فيما سجل ركلتي السموع حسين جوهر ورضوان أبو كرش، وأهدر كل من أحمد كشكش، أمين محاجنة، ومصطفى حسب الله.

 



تاريخ الطباعة: السبت, 19 سبتمبر 2020 - 06:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com