دوري الوطنية للمحترفين
المكبر يستغل تعثر شباب الخليل ويتصدر دوري المحترفين
الجمعة, 17 نوفمبر 2017 - 20:36

بال جول - بيت لحم -  صعد جبل المكبر، إلى قمة صدارة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، بعد الفوز الصعب والثمين على شباب دورا، اليوم الجمعة، بهدف نظيف في الجولة السابعة.

وسجل أيمن خربط هدف المباراة الوحيد للمكبر في الدقيقة 82، من ركلة جزاء، ورفع المكبر رصيده إلى 16 نقطة، بينما توقف رصيد الخاسر عند 4 نقاط في المركز الـ 11 وقبل الأخير.

وتراجع نادي شباب الخليل، للمركز الثاني، بعد تعادله الإيجابي1ـ 1، في لقاء الديربي مع الجار أهلي الخليل، على ملعب الحسين بن علي، أمام حضور جماهيري كبير.

وتقدم الأهلي بهدف عن طريق اللاعب خلدون الحلمان في الشوط الأول، لكن الدولي محمود أبو وردة رفض خسارة العميد، وأدرك التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق.

وبات رصيد شباب الخليل 14 نقطة، في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد أهلي الخليل لـ 11 نقطة في المركز الخامس.

وحقق هلال القدس انتصاراً عريضاً على مؤسسة البيرة (3 ـ 0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد نابلس، وجاءت الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء، فالبداية كانت عن طريق عدي (55)، تبعه عدي الدباغ (67)، واختتم المخضرم مراد إسماعيل أهداف فريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليتقدم حامل اللقب للمركز الثالث برصيد 13 نقطة، ويتراجع البيرة للمرتبة السادسة برصيد 11 نقطة.

وتعادل ثقافي طولكرم وضيفه ترجي واد النيص 1 ـ 1، ليحصل كل فريق على نقطة، ليرتفع رصيد الثقافي إلى 11 نقطة في المركز الرابع، والترجي إلى  9 نقاط في المركز السابع.

 كما تعادل سلبياً مركز بلاطة وشباب السموع، ليحصل كل فريق على نقطة، فبلاطة ظل عاشراً برصيد 6 نقاط، والسموع تاسعا بـ 8 نقاط.

 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 07:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com