الدوري الإيطالي
إنتر ميلان يشعل المنافسة على لقب الكالتشيو
الإثنين, 20 نوفمبر 2017 - 00:30

بال جول - إيطاليا - حسم فريق انتر ميلان مباراته أمام جمهوره  بعد تحقيق الفوز المستحق بنتيجة 2 - 0  أمام فريق اتالانتا  في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) ، لينجح ابناء المدرب سباليتي بالانفراد في المركز الثاني و استكمال المنافسة مع نابولي على صدارة الكالتشيو .

ففي الشوط الاول ، حاول الفريقان التقدم و لكن اصحاب الارض كانوا اخطر حيث شنوا الهجمات المتقنة على مرمى حارس اتالانتا  الذي كان محظوظاً ، حيث صمدت شباكه لينتهي الشوط الاول سلبياً .

وفي الشوط الثاني ، أكمل ابناء المدرب سباليتي التقدم رغم بعض الفرص الخجولة من قبل الضيوف و بعد ستة دقائق من انطلاق الشوط اتى هدف السبق عن طريق الهداف الارجنتيني ماورو إيكاردي ، و سرعان ما ارتفعت وتيرة الضغط الميلاني على منطقة اتالانتا .

وفي الدقيقة 60 اتى هدف النيراتزوري الثاني القاتل عن طريق اللاعب الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل الثنائية الشخصية ، ليريح مدربه سباليتي  في الربع ساعة الاخيرة رغم سيطرة محاولات الضيوف لاستدراك الامر ،لكنهم اخفقوا بذلك ، لينتهي اللقاء بواقع  2 - 0  لمصلحة ابناء المدرب الايطالي سباليتي ليتشبث الانتر بوصافة الكالتشيو .

 



تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 08:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com