عزون وحوارة في ختام دوري جوال لكرة اليد غدا " الجمعة" بسلفيت
الخميس, 30 نوفمبر 2017 - 17:54

عزون عريق جدا في هذا المضمار وله صولات وجولات وهو حامل للقب  وسيدافع عن لقبه بكل قوة  للحفاظ على كأس الدوري في خزائن النادي العزوني .

الفريق العزوني  قوي ولديه الخبرة الكافية ويضم العديد من اللاعبين المميزين بالفريق ولهم بصمات مهمة باللعبة فسيكون جاهز لمقابلة حوارة الفريق القادم من بعيد في مشاركته الجديدة بالدوري للوصول لمنصات التتويج .

نادي حوارة من الفريق الجديدة على الدوري رغم وجود لاعبين مميزين بالفريق كانوا يلعبون ضمن نادي عوريف ولذلك فالخبرة موجودة لدى بعض اللاعبين اضافة لوجود الدماء الشابة المميزة لهذا النادي الذي يعتبر الاميز فنيا بوجود مدرب عالي الكفائة سميح الصفدي  الذي ترك بصمات منيرة  على الفريق وعلى كرة اليد الفلسطينية. والفائز من الفريقين سيتوج بلقب جوال لكرة اليد 2017.

ومن الصعوبة بمكان رام الله - بسام ابو عرة - تسدل عند الساعة الرابعة والنصف من مساء الغد "الجمعة" الستارة عن دوري جوال بكرة اليد بلقاء عزون حامل اللقب  وحوارة على صالة بلدية سلفيت برعاية وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد والشركة الراعية جوال، ليطوي الاتحاد صفحة دوري الرجال بنجاح كبير ويفتتح دوريات اخرى وانتقاء عناصر المنتخبات لجميع الفئات ذكورا واناثا.     

فريقا عزون وحوارة  يلتقيان  من اجل الظفر بلق الدوري 2017 ، فهما الفريقان الاميز بالدوري وفازا بجميع مبارياتهما دون خسارة وستكون مباراة  اليوم  حاسمة للفوز باللقب ، الفريقان مستواهما جيدا ولهما بصمة واضحة في الدوري وكرة اليد الفلسطينية ففريق التكهن بالفائز منهما لتقارب المستوى الفني والبدني بينهما لكن من سيتسم بهدوء الاعصاب واللعب بجماعية وعدم الاستعجال سيكون له الكلمة العليا في النهاية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 إبريل 2019 - 19:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com