دوري الوطنية موبايل
مواجهة نارية بين الصداقة وخدمات رفح والزعيم يستقبل شباب جباليا
الخميس, 30 نوفمبر 2017 - 18:39

غزة - بال جول تنطلق غدا الجمعة ، منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الوطنية الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة ، وختام مرحلة الإياب من البطولة ، بإقامة مباراتين بين الصداقة وخدمات رفح ، واستقبال شباب رفح لنظيره شباب جباليا .

ويواجه الصداقة خصمه خدمات رفح, في قمة نارية بين الفريقين ، تشهدها ساحة ملعب فلسطين ، ضمن الأسبوع الأخير من الدور الأول للمسابقة.

ويملك الصداقة 23 نقطة في مركز الصدارة ، ويسعى إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الايجابية والفوز على الماتدور ، للحصول على لقب بطل الشتاء في الدوري الممتاز ، كما حدث مع الفريق فى الموسم السابق .

بدوره خدمات رفح يقع فى المركز الرابع برصيد 16 نقطة  ، ويتطلع إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات  بعد خسارته فى الجولة الأخيرة إمام خدمات الشاطئ ، وتأمين بقائه فى المركز الرابع .

وفي نفس الجولة ، يستقبل شباب رفح على الملعب البلدي ضيفه شباب جباليا ، في اول لقاء يلعبه الأزرق بعد استقالة مدربه ناهض الأشقر .

ويطمح الزعيم الذي في رصيده 14 نقطة في المركز الخامس ،  الى النهوض مجدداً بعد السقوط الأخير امام الهلال ، من بوابة الفوز على شباب جباليا .

في المقابل, يطمح "ثوار الشمال" (السادس 12 نقطة) لتعزيز حظوظه بإنهاء جولة الذهاب خامسا مع مدربه أحمد عبد الهادي, وذلك بخطف الانتصار من "أنياب" شباب رفح, لتعويض الخسارة القاسية التي تلقاها "مؤخرا" أمام غزة الرياضي (1-4).

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 06:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com